Blog

افضل ساعات سمارت بأفضل سعر داخل السعودية

افضل ساعات سمارت بأفضل سعر داخل السعودية

تعد ساعات سمارت هي واحدة من التكنولوجيا الجديدة في الأسواق والتي بدأت تغزو الأسواق شيئاً فشيئاً حتى أصبحت في معصم الكثيرين فهي تلك الأداة العصرية التي تجمع بين التكنولوجيا والأناقة في هيكل واحد، وأهم ما يميز الساعة الذكية أنها تقوم بالكثير من المهام المفيدة للإنسان صحياً ومهنياً أيضاً وعلى الرغم من اختلاف الميزات والتصاميم التي يمكن أن تأخذها الساعات الذكية إلا أن جميعها بالطبع ستساعدك في توفير الوقت ومتابعة صحتك بشكل أفضل وأكثر دق ويمكنك الحصول علي افضل ساعات سمارت من متجر لمسة شياكة.

 

ساعات سمارت : 

إن الساعات السمارت هي أحد المنتجات الهامة والعصرية التي تجمع بين الموضة والأناقة في هيكل واحد، ويمكننا تعريفها بأنها أجهزة تم استخدام التكنولوجيا في تصميمها ويتم ارتداؤها في المعصم كساعة يد.

ولكنها مزودة بنظام محاكي لأنظمة الهواتف الذكية مع شاشة ذات حجم أكبر، كما أنها ليست مجرد ساعة يد تقليدية بل أنها تقوم بالكثير من الوظائف وتتمتع بخصائص عديدة تجعلها مفيدة.

ومع التطورات الحديثة التي طرأت على تصميم الساعات السمارت تحولت من كونها أحد أنواع الكماليات إلى واحدة من الضروريات الواجب اقتناؤها.

إن ساعات سمارت تعمل بآلية وتقنية غير متوفرة في الساعات التقليدية، حيث أنها مصممة بنفس أنظمة الهواتف الذكية، فهي تمتلك قدرة معالجة مناسبة للقيام بوظائفها، ذلك بجانب شاشة عرض أكبر من الساعات التقليدية.

كما أن بعض أنواع الساعات التقليدية يوجد بها آلات حاسبة ونظام تسجيل صوتي مع كاميرا، وتعمل الساعات السمارت باللمس ويوجد بها بطارية كالهواتف المحمولة يتم شحنها من حين لآخر.

ويتم ربط الساعة السمارت بهاتفك المحمول من خلال البلوتوث وتلقي أهم الإشعارات من خلالها وبالتالي تصبح أكثر اتصالاً وتواصلاً مع الآخرين.

فهي تتيح لك الكثير من الخصائص التي تسهل عليك القيام بالعديد من المهام الإضافية من خلالها بدلاً من استخدام هاتفك الذكي.

كما أنه بعض أنواع الساعات السمارت يمكن أن تعمل بشكل مستقل عن هاتفك، أي بدون الحاجة إلى ربطها بهاتفك الذكي، مثل الساعة الذكية Apple Watch SE، وتتوافر الساعة السمارت بمختلف الأشكال والأحجام.

كيف تختار افضل ساعات سمارت :

1- التوافق: لا تشتري ساعة سمارت دون التأكد من أنها ستعمل مع هاتفك الذكي. على سبيل المثال، تعمل ساعات Apple فقط مع أجهزة iPhone. هذا يعني أنه ليس من الحكمة شراء Apple Watch إذا كنت تستخدم هاتف Android. نوصي بشدة بشراء ساعة مقترنة بهاتفك لمزامنة البيانات والمزيد من الوظائف.

2- التصميم: تصميم الساعة السمارت تمهم للأناقة والراحة. أنت تريد ساعة تبدو جيدة على معصمك ومريحة للارتداء طوال اليوم. تحتوي بعض الساعات على أحزمة قابلة للاستبدال، لذا يمكنك تغيير المظهر وقتما تشاء. توفر الساعات الذكية الأفضل اختيارًا من الأحزمة أو القدرة على تبديلها بخيار طرف ثالث. هذا مهم إذا كنت تريد تخصيص مظهر جهازك.

3- الميزات: عندما يتعلق الأمر بالميزات، هناك عدد قليل من الأشياء التي نوصي بالبحث عنها. أولاً، تريد ساعة مزودة بمراقبة مدمجة لمعدل ضربات القلب. ستتيح لك هذه الميزة تتبع مستوى لياقتك ومعرفة مدى تأثير التدريبات على صحتك. ثانيًا، نوصي باختيار نموذج مع تتبع GPS. بهذه الطريقة، يمكنك استخدام ساعتك للجري أو التنزه أو الأنشطة الخارجية الأخرى دون الحاجة إلى إحضار هاتفك معك. أخيرًا، لا تنس البحث عن افضل ساعات سمارت بها إشعارات الهاتف الذكي. بهذه الطريقة، يمكنك البقاء مطلعًا على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتنبيهات الأخرى دون الحاجة إلى سحب هاتفك.

4- عمر البطارية والشحن: تميل معظم الساعات السمارت المزودة بشاشات ملونة إلى أن تدوم يومًا إلى يومين بين الشحنات (وأحيانًا أقل من يوم واحد) ، لذلك ستحتاج إلى التفكير في عدد المرات التي ترغب في الاستمرار في توصيل ساعتك فيها، لن تدوم الساعات ذات الإمكانات الصوتية طويلاً تقريبًا عند استخدامها كهاتف، ولكن هذا أمر متوقع. 

5- السعر: كلما زادت ميزات الساعة، ارتفع سعرها. ستجد معظم الساعات الذكية في نطاق 200 دولار إلى 500 دولار، اعتمادًا على الميزات والملحقات. ستحتاج إلى تحديد مجموعة الشكل والوظيفة التي تناسب ميزانيتك بشكل أفضل.

  •  هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار ساعة ذكية. كما نعلم جميعًا، فإن استبدال المنتجات الإلكترونية سريع جدًا، لذلك من الضروري اختيار الساعة بسرعة. إذا كنت لا تزال مترددًا ولا تعرف العلامة التجارية والطراز الأفضل، يمكنك الرجوع إلى منتجاتنا الموصى بها من خلال موقعنا لمسة شياكة للحصول على أفضل ماركات ساعات سمارت .

مميزات ساعات سمارت :

تتمتع الساعة الذكية بالعديد من المميزات فبجانب كونها أداة لمعرفة وتحديد الوقت، فإنها تقدم عدد من الوظائف الأخرى، والتي قد تختلف من شركة لأخرى.

وفيما يلي أهم الإمكانيات التي ستجدها في افضل ساعات سمارت: 

  • القدرة على تشغيل تطبيقات الهاتف الذكي المختلفة.
  • إمكانية تشغيل مختلف الوسائط، كالصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات الصوتية عبر شاشتها الذكية.
  • إجراء الحسابات الرياضية المختلفة من خلال نظام الآلة الحاسبة المتوفر في الساعة الذكية.
  • معرفة درجات الحرارة والتاريخ وكذلك معدلات الرطوبة وغيرها من الخدمات الرقمية الأخرى.
  • القدرة على الاتصال بشبكة الإنترنت والحصول على المعلومات من خلالها باستخدام شاشة اللمس.
  • إمكانية تلقي الرسائل والإشعارات وكذلك المكالمات الواردة من خلال ربط الساعة الذكية بهاتفك المحمول.
  • القدرة على الرد على الاتصالات الواردة إلى هاتفك الذكي من خلال ساعتك الذكية حيث يتوفر بها خدمة الرد الصوتي.
  • تساعد الرياضيين في معرفة المسافات المقطوعة أثناء المشي أو الجري بسهولة.
  • القدرة على تحديد نبضات القلب وكذلك الضغط وغيرها من الوظائف الصحية الأخرى الهامة.
  • إمكانية متابعة النشاط الجسدي لمَن يرتديها بسهولة فهي يمكن أن تعمل كمراقب صحي لجسم الإنسان.
  • توفير كافة المعلومات حول الإتجاهات الخاصة بالرياح.

افضل ساعات سمارت داخل السعودية : 

 

1- ساعة الحرمين الذهبية: تتميز ساعة الحرمين الذهبية بتصميم مميز وفاخر مع أساور من الاستيل وعرض الوقت بنظامين: 12 ساعة أو 24 ساعة وضبطها سهل، فقط قم باختيار المدينة وايضا امكانية ضبط المنبه ليذكرك بأي شيء وشاشة مضيئة حتى توضح لك الوقت و منبه لكل صلاة يتغير بشكل تلقائي مع اختلاف الآذان وبها خاصية متابعة الآيات وتدعم اللغة الإنجليزية واللغة العربية.

2- ساعة تتبع الاطفال DENX: تتميز ساعة تتبع الاطفال DENX بتصميم مقاوم للماء وحجم الشاشة: 1.44 بوصة وذاكرة الجسم: 32 ميجا بايت + 32 ميجا بايت ومستوى مقاوم للماء: IP67 وبطارية قوية تدوم لفترة طويلة فهي ايضا ساعة مصممة بشكل جذاب ومريح للأطفال وضمان حماية البيانات الشخصية والخصوصية لطفلك  ومراقبة حركة طفلك وتحديد موقعه في الوقت الحقيقي وتلقي إشعارات فورية على هاتفك الذكي عندما يتجاوز طفلك الحدود المحددة كمية ساعة تتبع الاطفال.

3- ساعة ذكية JoyRoom: تتميز ساعة JoyRoom f بدقة الشاشة:- 240*240 وتخزين البيانات: 128 ميجابايت وسعة البطارية: 210 مللي أمبير وشاشة عالية الدقة وتعمل باللمس  تستقبل عليها مكالمات جوالك ومزودة بمؤقت وساعة الإيقاف ويِدعم إشعارات السوشيال ميديا ( الفيس – تويتر) وكشف معدل ضربات القلب وتسجيل عدد ساعات النوم و ايضا بها منبه وخاصية إيجاد الجوال و إلتقاط صورة عن بعد.

  • ويمكنك الحصول على افضل ساعات سمارت واكثر من خلال موقعنا لمسة شياكة الذي يوفر أفضل الماركات وفي أسرع وقت ممكن.

اترك رد